أخبار محلية

إبادة أسماك غير صالحة للاستهلاك بسوق الجمارك بمدينة ابوحمد

ابوحمد – سوزان خير السيد
إبادت إدارة الصحة بوحدة المدينة والتيم المرافق في الحملة أسماك غير صالحة للاستهلاك بسوق الجمارك بمدينة ابوحمد.
وقالت الأستاذه صفاء هاشم مدير وحدة المدينة ان الأسماك التي تمت مصادرتها غير صحية تم وضعها داخل شولات بلاستيك في طريقها الي الطواحين.
واشارات صفاء في تصريحات صحفية ل-( كوشي نيوز ) ان هذه الحملات التفتشية تقوم بها إدارة الصحة يوميا بالأسواق وخلال التفتيش تم ضبط السمك بسوق الجمارك داخل ثلاجة وجزء منه غير صالح للاستهلاك(ضارب ) وفي الوقت ذاته تمت المصادرة ودفع غرامة مالية لمخالفيين.
ووجهت اصحاب المحلات بأن الترحيل من السوق الي الطواحين يكون عبر عربة مثلجة بدلا من وضعه داخل شولات بلاستيك وترحيله بعربة بوكس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى