أخبار محلية

إبادة مانجو وخضروات ودفع غرامات مالية لمخالفيين بمشروع العجوة بمدينة ابوحمد

ابوحمد – سوزان خير السيد
إبادت إدارة الصحة بوحدة المدينة كمية من الفواكه والخضروات بمشروع العجوة بمدينة ابوحمد ودفع غرامات مالية للتجار المخالفين.

واكدت مديرة الصحة بوحدة المدينة الأستاذه صفاء هاشم في تصريح ل- ( كوش نيوز ) ان هذه الحملات التي تقوم بها إدارة الصحة برفقه الكوادر العاملة من اجل المحافظة علي سلامة وصحة المواطن.
واشارت الي ان المضبوطات تشمل عدد من المانجو والبطاطس والويكه المخالفة للاشتراطات الصحية و تمت إبادتها وفتح بلاغات واتخاذ إجراءات قانونيه في مواجتههم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى