الأخبارأخبار محلية

التأمين الصحي بالنيل الابيض يقف على احتياجات مستشفي النعيم ويتفقد عدد من المراكز

النعيم
النعيم: كوشي نيوز
تفقد المدير التنفيذي للتأمين الصحي بالنيل الابيض د. ايمن محمد الجزولي علي عددا من المراكز الصحية ومستشفي النعيم وكان برفقته الدكتور محمد هاشم مديرالخدمات الصحية والدكتور معاوية حسن شوبير مسئول الجودة والتطوير المؤسسي والدكتور مرتضي حسن خليفة مدير المراكز الصحية بوزارة الصحة بالولاية وعبدالملك بشري مدير المكتب التنفيذي للتأمين الصحي.
واستهل زيارته بالوقوف علي مركز صحي الزليط، واطمأن على المركز، ووعد بتقديم. خدمات في أسرع وقت لمركز الزليط وقف على احتياجات مستشفي النعيم وطاف الوفد علي غرف العملية والعنابر والصيدلة، ووقع عقد شراكة مع المدير الطبي لمستشفي النعيم بحضور دكتور مرتضي ممثلا للوزارة، وقال ايمن سنعمل ليل نهار من أجل تقديم خدمات التأمين الصحي في كل مستشفي ومركز، تكفل بصيانة عربة إسعاف مستشفي النعيم التي توقفت عن الخدمة لي اكثر من 5 اعوم بسبب العطل.
ووقف الوفد. علي مركز صحي ام جلالة وتكفل بصيانة صيدلية المركز الصحي وكثير من الاحتياجات التي توجه المركز بحضور شباب منطقة ام جلالة الذين شرحوا له كل ما يحتاجه المركز ،وقال نحن في التأمين الصحي علي استعداد لتقديم كل ما بوسعنا فقط هذه الخدمات تحتاج منا التنسيق مع وزارة الصحة لشراء الخدمات من الوزارة والامدادات الطبية.
هذا وقد اختتم الوفد زيارته لمركز صحي الصفيراء ووقف علي كل ما يحتاجه المركز وإشار إلى شح الكادر الطبي في الولاية والمحليات.
كما وعد بتفقد المراكز الصحية ومستشفي الراوات والمقينص،وأكد علي تجديد حميع بطاقات المؤمن لهم التي انتهت صلاحيتها.
وهذه الزيارة قد وجدت اشادة جميع من وقف عليهم وفد التأمين الصحي وشكر جميع الحضور الدور الرائد الذي يقوم به التأمين الصحي رغم الظروف التي تمر بها البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى