الأخبارأخبار محلية

الامين العام للهلال الاحمر السودانى يبحث مع السفير الدنماركي تحديات العمل الإنساني


بورتسودان : كوشي نيوز
التقى الأمين العام لجمعية الهلال الاحمر السوداني احمد الطيب سليمان بالامانة العامة ببورتسودان اليوم التقى السفير الدنماركى لدى السودان السيد سونى كروجستروب بحضور رئيس بعثة الاتحاد الدولى لجمعيات الصليب الاحمر و الهلال الاحمر بالسودان و مدير تنمية قدرات الجمعية ومدير ادارة الصحة و رئيس بعثة الصليب الأحمر الدنماركي بالسودان،حيث تناول اللقاء النقاش حول تحديات العمل الإنساني و أولويات العمل والعلاقة مع وكالات الأمم المتحدة،و اكد الأمين العام ان الجمعية تعمل في كل السودان وتقدم خدماتها للجميع وفقا للمبادئ الأساسية للحركة الدولية.
كما تطرق اللقاء ايضا لتحديات العمل وعلى رأسها سلامة المتطوعين والعاملين في الحقل الإنساني،وفي الختام شكر السفير الدنماركى الجمعية، واشاد بدورها في العمل الإنساني بالسودان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى