أخبار محلية

احتفال إدارة الشؤون الدينية بمحلية جبل أولياء بالتعاون مع زاوية النهضة( الطريقة التجانية بالأندلس مربع (20)) بذكرى غزوة بدر الكبرى وشرف

الخرطوم متابعات كوشى نيوز
احتفلت إدارة الشؤون الدينية بمحلية جبل أولياء بالتعاون مع زاوية النهضة( الطريقة التجانية بالأندلس مربع (20)) بذكرى غزوة بدر الكبرى وشر الاحتفال الشيخ هجو جبارة محمد مدير الشؤون الدينية بمحلية جبل أولياء والأستاذ محمد عوض كرار مدير المكتب التنفيذي لإدارة الشؤون الدينية بالمحلية والشيخ ابراهيم محمد خير مدير الشؤون الدينية بقطاع الكلاكلات والشيخ مصطفى محمد يوسف مشرف الشؤون الدينية بقطاع النصر والشيخ الجيلي
مشرف الشؤون الدينية بقطاع جبل أولياء واللواء محمد عبدالله بنجوز واشتمل الاحتفال على (ذكر الجمعة _إفطار _محاضرة) وابتدر البرنامج بأي من الذكر الحكيم ومن ثم تحدث الأستاذ رياض رابح مدير الشرطة المجتمعية بمحلية جبل أولياء وحيا القوات المسلحة والقوات المساندة لها من القوات المشتركة والدراعة والبراوون وقال بان أبناء الشرطة المجتمعية قايمون على حفظ الأمن والأمان ومن ثم تحدث الشيخ أحمد التجاني صاحب المقام وعدد فضائل الصوم ومااعد الله للصائم ورحب بالضيوف الاكارم الذين حضروا الاحتفال وألقى الشيخ إبراهيم محمد خير محاضرة بعنوان (غزوة بدر الكبرى ) وتحدث اللواء محمد عبد الله بنجوز وبدأ حديثه بالترحم على شهداء معركة الكرامة وقال بان الشؤون الدينية لها دور كبير في توعية المجتمع بعد الحرب واختتم الشيخ هجو جبارة محمد مدير الشؤون الدينية بمحلية جبل أولياء الاحتفال وقال بان غزوة بدر هي الغزوة التي فرقت بين الحق والباطل وغزوة بدر من معانيها تمكين الدين واعلا واعلا قيّم الحق وتحدث عن دور الخبير العسكرى الحباب بن المنذر وقال بان النصر بيد الله (كَم من فئة قليلة غلبت فئة كبيرة بإذن الله ) –
والله من وراء القصد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى