الأخبار

منظمة رعاية الطفولة ترعى ورشة تدريبية لصحة الخرطوم

 

متابعات: كوشى نيوز

برعاية منظمة Save the Children، انطلقت الورشة التدريبية الحتمية في التخطيط الاستراتيجي بوزارة الصحة ولاية الخرطوم، في إطار دعم وبناء قدرات الكوادر الصحية وتعزيز الأداء المؤسسي بالقطاع الصحي.

وأكد الأستاذ عامر ساتي مدير مكتب الخرطوم خلال الورشة أهمية الشراكة مع وزارة الصحة في تنفيذ البرامج الصحية، خاصة في مجالات صحة الأم والطفل والاستجابة للطوارئ، مشيرين إلى التزامهم بمواصلة الدعم الفني والتقني بما يسهم في تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

من جانبه، أشاد المدير العام لوزارة الصحة ولاية الخرطوم الدكتور محمود البدري بدور المنظمة في دعم النظام الصحي،والمنظمة لها عدة تدخلات في الرعاية الصحية الأولية بالولاية مؤكدا أن هذه الورشة تمثل إضافة حقيقية في تطوير قدرات العاملين، وتعزيز التدخلات الصحية المبنية على أسس علمية ومنهجية.

وتناولت الورشة عدداً من المحاور، من بينها بناء القدرات، التخطيط الصحي، والاستجابة للطوارئ، بمشاركة عدد من الكوادر الصحية من مختلف الإدارات…

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى