فرقة هيثمكو للإبداع الفني تكرم مدير عام وزارة الصحة بولاية الجزيرة* :-

الخرطوم منابعات كوشى نيوز
كرمت فرقة هيثمكو للإبداع الفني اليوم بوزارة الصحة الدكتور أسامة عبد الرحمن أحمد الفكي مدير عام وزارة الصحة بولاية الجزيرة الوزير المفوض، تقديراً لجهوده المتواصلة في دعم القطاع الصحي وخدمة مواطني الولاية، وإسهاماته في تعزيز الشراكات المجتمعية ودعم المبادرات الهادفة.
وأعربت الفرقة خلال التكريم عن تقديرها للدور الكبير الذي تقوم به وزارة الصحة في تطوير الخدمات الصحية وتحسين الأداء بالمؤسسات الصحية، مشيدةً بالجهود التي يقودها الدكتور أسامة الفكي في سبيل الارتقاء بالعمل الصحي بالولاية.
من جانبه، ثمن مدير عام وزارة الصحة هذه المبادرة، مؤكداً أهمية الدور الذي تضطلع به المؤسسات الثقافية والفنية في دعم القضايا المجتمعية وتعزيز الوعي الصحي، مشيداً بجهود فرقة هيثمكو للإبداع الفني ومساهماتها في خدمة المجتمع.
ويأتي هذا التكريم في إطار تقدير الشخصيات والمؤسسات التي قدمت إسهامات فاعلة في خدمة المجتمع ودعم مسيرة التنمية بولاية الجزيرة.




