الأخبارأخبار محلية

اجتماع لمناقشة استجابة الطوارئ الصحية في ولاية الخرطوم

صحية
بورتسودان: كوشي نيوز
عُقد ظهر اليوم اجتماع في قاعة الحجر الصحي ببورتسودان ، بحضور وكيل وزارة الصحة المكلف، د. عصمت مصطفى، إلى جانب الإدارة العامة للطوارئ الصحية والإدارة العامة للصحة الدولية ، وبمشاركة شركاء الصحة من المنظمات الدولية.
تناول الاجتماع الوضع الصحي في ولاية الخرطوم ، وناقش انتشار الكوليرا وخطة التدخل السريع لمكافحته، إضافة إلى دور وزارة الصحة الاتحادية والمنظمات في دعم جهود الاستجابة العاجلة.
كما شدد الاجتماع على ضرورة حملات التوعية و التحضير لحملة التطعيم ضد الكوليرا ، لضمان الحد من انتشار المرض والسيطرة عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى