الرياضة

رئيس نادي شباب حلايب، في تصريحات صحفية بأن النادي شهد تسجيل (5) لاعبين امس أربعة لاعبين ناشئين ولاعب واحد خبرة

بورتسودان. حبيبة الامين كشف رئيس نادي شباب حلايب على ابراهيم علي، في تصريحات صحفية بأن النادي شهد تسجيل (5) لاعبين امس أربعة لاعبين ناشئين ولاعب واحد خبر، مشيرا إلى أن التسجيل اليوم للنادي يجمع بين الناشئين والخبرة،وذلك لأغراض تنوع اللاعبين وعمل توازن في الملعب والنادي، فضلا عن استفادة اللاعب الناشئ من لاعب الخبرة بالميدان.

وحول تأسيس نادي حلايب الرياضي أفاد رئيسه على ابراهيم، بأنه أسس في العام 2009م وتم اعتماده من قبل اتحاد الكرة السوداني في العام 2011م والذي شارك فيه كأول موسم كروي له في الدرجة الثالثة وتدرج حتى وصوله الدرجة الأولى ثم هبوطه منها إلى الدرجة الثالثة ومازال فيها.
وأوضح إبراهيم، بأن طموح النادي هو وصوله إلى الدرجة الأولى الممتاز وتمثيل الكونفيدرالية، وأرسل رسائل إلى الشعب السوداني والاتحاد العام للكرة بضرورة دعم الفريق والنظر إلي قضاياه بعين الاعتبار،في ظل الدعم الشحيح من احتياجات النادي للتسجيلات وإيجار الموقع وتسيير أعماله، كما وجه صوت شكر لجميع الجهات المساهمة في تسيير أعمال النادي من أعضاءه ومؤسسات تتبع لمحلية حلايب، بجانب توجيه صوت شكر لعمدة محلية حلايب محمود منيكر، ولكل رؤساء الاتحادات في ولاية البحر الأحمر لبذلهم الجهد وتسخير طاقاتهم وصرف الأموال على النادي،
وشدد رئيس نادي الشباب على ابراهيم، بأن الهدف من إنشاء النادي لترسيخ جذور أن حلايب سودانية خالصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى