رثاء في فقيدنا الراحل عميد أمن دكتور عبدالله ميرغني صالح صارمين.

بسم الله الرحمن الرحيم. رثاء في فقيدنا الراحل عميد أمن دكتور عبدالله ميرغني صالح صارمين.يا راحلا عنا بلا وداع،يا من تركت القلب في نزاع غادرتنا والدمع لم يجف ،والحزن في أعيننا قد اشتد وانساح. كنت فينا سندا وعزوة ،صوت الحق في زمن الانكسار ،حملت هم الوطن بصدق،ومضيت في درب الشرف لا تنتظر الثناء ولا الاشهار ،عرفناك رجل امن،لكن الأمن فيك لم يكن سلاحا فقط،بل عقلا راجحا وقلبا نابضا ،وابتسامة تسبق الحزم ،ولينا يسبق القرار. عبدالله……….يامن سكن اسمه القلوب ،وترك بصماته في كل دروب سلكه ،لم تكن مجرد صديق ،كنت أخا وركنا ثابتا حين تميد بنا الدروب . رحلت …..ولكن سيرتك باقية ،وذكراك حاضرة في المجالس ،وفي قلوب من عرفوك بحق،وفي كل من آمنة بمشروعك الوطني الصادق. نم قرير العين ،يا من وفيت بعهدك. التحية لروحك الزكية،ولكل خطاك التي حفرت في تراب هذا الوطن ،معاني الرجولة ،والوفاء ،والنقاء أنا علي فراقك لمحزونون ولا نقول الا ما يرضي الله ،انا لله وانا اليه راجعون اللهم ارحمه واغفر له واجعل قبره روضه من رياض الجنه. د.عباس ادريس جعفر