المنتخب الوطنى يتاهل لنصف نهائ امم افريقيا للمحليين

بورتسودان متابعات كوشى نيوز تأهل منتخبنا الوطني لنصف نهائي. بطولة أمم أفريقيا للمحليين 2025 في مشاركته للمرة الرابعة في تاريخه، بعد مشاركاته في نسخ 2011 و2018 و2022 ، وحقق منتخبنا الوطني نتائج إيجابية وتجاوز خيبة الأمل التي رافقت مشاركته الأخيرة.
منتخبنا 3 مباريات في دور المجموعات:
حيث تعادل مع منتخب الكونغو بهدف لكل فريق وفاز على نيجيريا في ملعب أمان في زنجبار بأربعة أهداف دون مقابل ، وتعادل مع السنغال في الجولة الأخيرة 0:0 ليتصدر المجموعة الرابعة ويتاهل لربع نهائي البطولة .
ولعب مباراة ربع النهائي ضد منتخب الجزائر وتعادل معه (1:1) في الزمن الاصلي للمباراة والاشواط الاضافية ليحتكم المنتخبان لركلات الترجيح التي إبتسمت لمنتخبنا الوطني وتألق الحارس محمد النور أبوجا الذي تصدى لركلتي ترجيح من منتخب الجزائر وأهدى التأهل لمنتخبنا الوطني .



