الأخبارأخبار محلية

انطلاق امتحانات كلية علوم البيئة وإدارة مخاطر الكوارث بجامعة الرباط الوطني

الرباط
متابعات: كوشي نيوز
انطلقت اليوم الأحد الموافق 2 فبراير امتحانات كلية علومِ البيئة وإدارة مخاطر الكوارث بجميع مراكزها داخل السودان وخارجه.
أفادت عميدة كلية علوم البيئة وإدارة المخاطر و الكوارث جامعة الرباط الوطني د. سمية أحمد عبدالوهاب، بأن الامتحاناتِ جرتْ في أجواء إيجابية ومنظمةٍ بفضل الجهود المبذولة من الإدارة العليا. وشملت الامتحانات الفصول الدراسية الزوجية للدفعات التالية الدفعة 15الفصل الدراسي الثامن و
الدفعة 16 الفصل الدراسي السادس والدفعة 17 الفصلُ الدراسي الرابع فضلا عن
الدفعة 18 الفصل الدراسيّ الثاني وبلغ عدد الطلاب الجالسين للامتحانات 381 طالبا وطالبة، موزعين على 16 مركزا داخليا وخارجيا، بزيادة كبيرة مقارنة بامتحانات أغسطس السابقة. منهم 156 خارج السودان.
المراكز الداخلية أم درمان، كسلا، دنقلا، عطبرة، بورتسودان، كوستي، الدمازين، كادقلي، القضارف، الأبيض.
المراكز الخارجية مصر، الرياض، الشارقة، قطر، جوبا، يوغندا.
تم استخدام برنامج Google Meet لعقد لقاء بين إدارة وأعضاء هيئة التدريس بالكلية والطلاب، بهدف تقديم توجيهات للطلاب تخص الامتحاناتِ، بحوث التخرج والتدريب العملي.
التأكيد على الالتزام باللوائح والزي الرسمي والسلوك القويم،تقديمِ الدعمِ الأكاديميِّ والإجابة على استفساراتِ الطلاب، مما خلق أجواء تفاعلية مشجعة.
و تقدمت بالشكر والتقدير لسعادة مدير الجامعة الفريق أول شرطة حقوقي د. العادل عاجب يعقوب، ونائبه اللواءِ شرطة حقوقيّ م. د. عامرِ عبدالرحمن، والبروفيسورِ نادية عمر العطا، وأعضاء اللجنة المالية، واللجنة العليا للامتحانات بجمهوريةِ مصر، على جهودهم الكبيرة في تذليلِ الصعوباتِ التي تواجه مراكز الامتحانات، كما وجهت الشكر لجميع منسوبي الكلية من أساتذة وإداريين وموظفين ومنسقي المراكز وروابط الطلاب، على دورهم الفاعل في تنظيم الامتحانات وضمان نجاحها.
وتقدمت سمية بالتهنئة لجميعِالطلاب، متمنية لهم التوفيق والنجاح في مسيرتِهم الأكاديمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى