الأخبارأخبار محلية

مدير جامعة بحري يصدر قرارًا بترتيب عودة العاملين تدريجيًا مطلع مايو المقبل

مدير جامعة بحري
متابعات: كوشي نيوز
في إطار استئناف العمل المؤسسي وتنظيمه بصورة تدريجية، أصدر مدير جامعة بحري، البروفيسور حاتم رحمة الله محمد أحمد، اليوم الإثنين الموافق 21 أبريل 2025م، القرار الإداري رقم (25/3)، الموجّه إلى السادة عمداء الكليات ومديري الإدارات والمراكز بالجامعة.
ويقضي القرار بوضع مصفوفة زمنية وجدولة دقيقة تضمن عودة جميع فئات العاملين من أساتذة، وموظفين، وفنيين، وعمال إلى مواقعهم، وذلك وفقًا لأولويات تسيير دولاب العمل واحتياجات المرحلة القادمة.
ويأتي هذا القرار تأكيدًا على حرص إدارة الجامعة على استعادة الاستقرار الإداري والمؤسسي، وتعزيز بيئة العمل، بما يضمن تقديم الخدمات الأكاديمية والإدارية بالكفاءة المطلوبة.
وتهيب إدارة الجامعة بجميع العاملين التعاون الإيجابي، والمبادرة بالالتزام بالتوجيهات الصادرة، بروح من المسؤولية والانتماء، لضمان عودة سلسة ومنتظمة تسهم في دفع مسيرة الجامعة نحو تحقيق أهدافها.
ويبدأ تنفيذ القرار اعتبارًا من الأول من مايو 2025م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى