مليشات الدعم السريع تقصف مستشفى الفاشر للنساء والتوليد (السعودي) بثلاث دانات أدت إلى استشهاد اثنين وإصابة 16

الفاشر : كوشي نيوز
ادان وزارة الصحة الاتحادية الاستهداف المستمر من قبل مليشات الدعم السريع للمواطنين وللمؤسسات والكوادر الصحية بدانات في المستشفى السعودي بالفاشر للمرة الثالثة على التوالي
،مشيرة إلى إستهداف مستشفى الفاشر للنساء والتوليد (السعودي ) من قبل المليشيا والذي استمرفي ضرب المرافق الصحية العاملة، حيث واصلت الميلشيا تعنتها لإيقاف خدمات المستشفى ،والذي يُعد خرقا للاعراف والقوانين الدولية .
حيث قصفت المليشيا المستشفى السعودي بثلاث دانات، الدانة الأولى وقعت أمام المستشفى بعشر أمتار ويعد مكان للمرافقين واقارب المرضى وتم إصابة 16شخص اصابات خطيرة واثنين شهداء من كوادر للمستشفى السعودي، الدانة الثانية وقعت داخل المستشفى السعودي للمرة الثالثة في عنابر التوليد واستهدفت أماكن تجمعات المرافقين والمواقع الحيوية بالمستشفى.
وتؤكد الوزارة علي السعي لإستمرار تقديم خدماتها الصحية والطبية لكآفة المرضي بالولاية.
وزارة الصحة تدين بشدة هذا السلوك ونترحم على شهداء الوطن من المدنيين والقوات المسلحة بكل ربوع الوطن متمنين الشفاء العاجل للجرحى.

