التامين الصحي جنوب كردفان يتفقد عدد من المنافذ المقدمة للخدمة بمحافظة كادقلي

كادقلي: كوشي نيوز
قام وفد من التامين الصحي جنوب كردفان صباح اليوم بزيارة تفقدية لعدد من المنافذ المقدمة للخدمة بمحافظة كادقلي پرئاسة الاستاذ عبد الرحيم سليمان مدير الشئون المالية والادارية والاستاذ الامين النظيف جامع مدير التغطية السكانية والاستاذ حسن عوض كافي مدير الوحدة التنفيذية كادقلي.
وقال عبد الرحيم في تصريح له عقب الزيارة إن الهدف هو تفقد سير الخدمات الصحية المقدمة للخدمة في محافظة كادقلي وذلك للاطمئنان علي مستوي الخدمات المقدمة والعاملين وذلك عقب الاحداث الموسفة التي شهدتها محافظة كادقلي، موضحا إن كل الخدمات تسير بصورة جيدة في المركز النموذجي كادقلي ومستشفي الشرطة كادقلي، مشيرا الي الدور الكبير الذي بذله العاملين خلال الفترة الماضية رغم التحديات والظروف الماثلة من عدم توفر الامداد الدوائي والمعملي جراء الحصار الممنهج .
ومن جانبه اكد مدير الوحدة التنفيذية كادقلي حسن عوض كافي إن الزيارة شملت المركز النموذجي كادقلي ومستشفي الشرطة كادقلي وإن الخدمات الطبية، مقدمة لكل المواطنين وقدم صوت شكر لكل العاملين علي جهودهم المبزولة،واعلن عن استعادة عدد من المنافذ في مقبل الايام.
وفي ذات الاطار اوضح المقدم شرطة الصادق حامد مدير مستشفى الشرطة كادقلي إن الزيارة جاءت من وفد التامين الصحي لتفقد سير العمل، مؤكدا على استعداد المستشفى في تقديم الخدمات لكافة شرائح المجتمع.


